بيع كابلات الكهرباء ذات الجهد العالي

ومن أهم الأنظمة الإلكترونية التي تربط بين نقل الطاقة والأجهزة كابل الطاقة عالي الفولطية الذي يباع غالبا بسلك طاقة عالي الفولطية. وتقاس أسعارها عادة بحجم وأنواع الكابلات الكهربائية ومن ثم تباع. من الأفضل أن تعرف الفرق بين الأسلاك والكابلات، فلنقل الطاقة إلى جميع نقاط الأسلاك والكابلات يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان لأي نوع صناعي من الأسلاك والأسلاك. فعلى سبيل المثال، صحيح أن موصلا مشتركا يدعى نحاسا أو ألومنيوم يستخدم لنقل الطاقة الكهربائية في كل من الأسلاك والكابلات، ولكن السلك مبدئيا يحتوي على موصل إذا كان للكابل موصلين أو أكثر ويشتمل أيضا على موصلات عازلة.

ولتسهيل تصنيف الأسلاك والكابلات النحاسية، يجب إستخدامها استنادا إلى بعض البارامترات التي نصفها أدناه. 1_ نوع الموصل وبنيته 2_ مستوى الفولطية 3_ نوع العزل والكسوة 4_ نوع التطبيق 5_ نوع الحماية الميكانيكية والكهربائية 6_ قياسي 7_ عدد مؤشرات الترابط ومن الجدير بالذكر أيضا أنه نظرا لأنها تقوم عادة بتركيب الكابلات تحت الأرض، ينبغي عزلها. وتستخدم عادة مواد مختلفة لعزل الكبلات من أي نوع بناء على نوع إستهلاك الكبلات.

بيع الكابلات الكهربائية

كما تعلمون، عادة ما توضع كابلات الطاقة الأرضية لواحد أو أكثر من الأسلاك مع بعضها البعض ويحصلون على مبيعات مذهلة. ويعمل الكابل، كما قيل سابقا، على نقل الطاقة بين الآلات، من مكان إلى آخر. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي الكبلات على ثلاثة أنواع مختلفة: موصل وأداة واقية للكابلات وعازل. وعادة ما تصنف الكابلات إلى أنواع مختلفة حسب نوع التطبيق المستخدم، ويشار إلى بعضها أدناه.

1_ الكابل الأرضي: أحد أنواع الكابل سميك وتم تصميمه واستخدامه لبيئات داخلية وأماكن ثابتة، ولا يجب إستخدامه في الأماكن التي يتميز فيها الكابل بقابلية التنقل، وكثيرا ما يستخدم في الماء وفي التربة والقناة. 2_ كبل الاتصال اللاسلكي: عادة ما يتم توفير كابل الاتصال من أسلاك متعددة متصلة تمنع الاتصال المغناطيسي وتستخدم لنقل الإشارة. 3_ كابل أفشان: يزود عدد من الموصلات بالعزل، كما يتم عزلها عن طريق التربيط، وهي أكثر قابلية للتطبيق على الأحزمة الناقلة، وصناعة أدوات الآلات، وخطوط الإنتاج.

بيع الكابلات الكهربائية

4_ كابل متحد المحور: يتكون هذا الكابل من موصل داخلي وموصل خارجي، وهو محمي بالعزل، وعادة ما يكون الخيار الأفضل بالنسبة للكابل التلفزيوني.

5_ كابل الألياف الضوئية ثلاثي المراحل: يتمتع هذا الكابل بالقدرة على نقل الإشارات باستخدام خيط زجاجي، كما يمكنه نقل المزيد من المعلومات نظرا لعرضه الكبير. بالإضافة إلى ذلك، ونظرا لأن الكابلات تحت الأرض يجب ألا تكون ذات جهد كهربائي صفري، يجب عزلها، ويجب إستخدامها في أغراض عازلة فضلا عن المواد العازلة التي هي: 1_ يجب إستخدام الورق المزود بزيوت تشحيم خاصة. 2) يجب إستخدام المواد البلاستيكية لعزل الكابلات. 3_ أستخدم أيضا مواد تعرف باسم PVC، تعرف باسم Protodor. كما تعلمون، فإن إستخدام الكلوريد متعدد الفينيل لعزل الكابلات له خصائص فريدة مدرجة أدناه. 1_ إمكانية نقل الحرارة 2_ بحد أقصى 70 درجة مئوية. 3_ ونظرا لأنها تستخدم للضغط بجهد 20 كيلووات، فمع زيادة الجهد الكهربائي، يزداد قطر العزل أيضا.

بيع الكابلات الكهربائية

كابل طاقة عالي الجهد

فكما ترى، عادة ما يتسم كابل الطاقة بمجموعة متنوعة من الأنواع، يتسم كل منها بأداء معين، ومن بينها كابل شبكة الطاقة ذي الجهد الكهربائي العالي الذي يعد واحدا من أكثر الأنواع المستهلكة. عادة ما تنقسم الكبلات إلى أنواع مختلفة بناء على موقع الاستخدام والوظائف التي نوصفها أدناه بإيجاز. 1_ كابل جوي: تستخدم هذه الكابلات عادة في الأماكن التي ينبغي أن يكون الكابل معلقا بها على القطبين. 2) الكابلات الأرضية: تسمى هذه الكابلات الأرض وتتألف من موصل نحاسي بسبب إستخدام نقل الطاقة تحت الأرض. 3_ كابل الإنشاء: عادة ما يكون هذا النوع من الكابلات من موصل نحاسي PVC وغالبا ما يوجد في جميع الأماكن. وليس من المستغرب أنه، استنادا إلى مستويات الضغط أو الجهد الكهربائي، يمكن تقسيم الكابلات غالبا إلى أنواع مختلفة، بعض الأنواع الأكثر أهمية مدرجة أدناه. 1_ كابل عالي الضغط: تحتوي هذه الكابلات على موصل نحاسي أو ألومنيوم قادر على حمل 36000 فولت، ويمكن أيضا أن يصل إلى 230000 فولت. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون عزل كبل الضغط العالي منتظما ومتجانسا، وفي طبقة العزل يجب ألا يكون هناك ماء لأنه يقلل المقاومة الكهربية. وبين الكبلات ذات الجهد الكهربائي العالي يوجد نموذج آخر من الكابلات التي يطلق عليها كبل الضغط العالي والتي غالبا ما تتحمل تيار الطاقة حتى 400،000 فولت.

كابل طاقة عالي الجهد

2_ كابل الضغط المنخفض: تتميز هذه الكابلات بانخفاض مستوى الفولتية بدرجة كبيرة بين عامي 600 و 1000، كما أنها تتألف من أنواع مختلفة من كابلات الألومنيوم والنحاس. وتستخدم في هذه التطبيقات تطبيقات عديدة لنقل الضوء والقوة، كما تستخدم في هذه التطبيقات أنواع مختلفة من كابلات مثبطات الحريق وكابلات مثبطات اللهب والكابلات المصفحة وكابلات أغطية الرصاص. 3_ كابل الضغط المتوسط: تماثل هذه الكابلات الفولتية العالية تقريبا كابل الجهد العالي، كما أن قدرتها على تحمل الفولطية أقل من 36000، وعادة ما تكون أكثر إستخداما في المناطق الصناعية والحضرية. كما تتكون الكابلات من موصلات ألومنيوم وموصل نحاسي معزول بمادة xlpe. يمكنك شراء هذا النوع من المنتجات من موقعنا وشراء هذه المنتجات بجودة عالية وسعر منخفض والحصول على المنتج الذي تم شراؤه في أقصر وقت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا