سعراسلاك كهربا2مم و6مم

جميع الحقوق محفوظة لجمهورية إيران الإسلامية. جميع الحقوق محفوظة لجمهورية إيران الإسلامية. فالقرآن يقول إن القرآن يشير إلى النبي، ويكشف أن الله هو القادر على كل شيء، وأن الله هو الذي خلق كل شيء.

أو حتى نظام الإضاءة الخاص بالمباني والمراكز يحتاج إلى جهاز يمكن توصيله بمصدر للطاقة.الجهاز الذي يقوم بهذا التوصيل هو سلك. وفي هذه المقالة نريد ان نقدم ونطبق انواع الاسلاك. أولا، لدينا لمحة عامة عن تاريخ وجود أنواع مختلفة من الأسلاك، ثم سنقوم بتقديم تطبيقاتها. تعود تواريخ الأسلاك الكهربائية إلى عام 1850. وخلال اكتشاف الكهرباء مؤخرا، أستخدم هذا الكابل لنقل الكهرباء إلى الأماكن العامة مثل محطات القطار. ولكن بسبب عدم وجود غلاف، قتل خطر الصدمة الكهربائية اناسا كثيرين. مع مرور الوقت، في عام 1876، بدأت جميع أنواع الأسلاك تصنع مع نوع من الطلاء البلاستيكي مصنوع من المطاط الطبيعي، يدعى غوتا بيرشا.

وبعد سنة، صنع العلماء مادة تسمى ATP، والتي كانت أرخص وأخف من Gota-Percha، واستخدموها لصنع أول سلك من 10 كيلوفولت من ثلاثة أنوية. السلك هو جهاز يحمل التيار الكهربائي من مكان لآخر. تماما مثل أنواع الكبلات. يباع هذا المنتج بأحجام وأنواع مختلفة. وكقاعدة عامة، يتم إنتاج هذا المنتج وبيعه في نوعين رئيسيين هما: سلك النحاس، وكابل الألومنيوم. والأسلاك النحاسية لها موصل كهربائي مصنوع من النحاس، وأسلاك الألومنيوم لها موصل من الألومنيوم. بصفة عامة أسلاك النحاس لأنها أكثر توصيلا والجودة أفضل من أسلاك الألومنيوم ومن ثم فهي أكثر سعرا. ولهذا السبب حلت كابلات الألومنيوم محل النحاس اليوم. وكقاعدة عامة، تتوفر الأسلاك في كل من السوق المغلفة وغير المغلفة. يتكون السلك المغلف من موصل كهربائي واحد فقط، ويحتوي السلك المغلف على عزل بالإضافة إلى الموصل. واليوم، تستخدم كابلات مغطاة بالنحاس والألومنيوم على نطاق أوسع بكثير من الكابلات غير المغلفة.

الأسلاك: سلك الطاقة السلكية: يتكون هذا السلك من سلسلة. وهو يدعى أيضا سلك، سلك جاف أو سلك واحد. يستخدم هذا المنتج بشكل أساسي على لوحات الكهرباء. سلكي 300-500 فولت. وتحتوي أسلاك الطاقة السلكية على قطاعات عرضية مختلفة من 1.5 إلى 240 مم. الأسلاك أكثر مقاومة للتآكل من غيرها من الأسلاك، وهي أرخص من الأسلاك المعشوشه. تتميز الأسلاك العائمة بأنها أنعم وأكثر مرونة من غيرها. لذا، فإنه يستخدم في المباني والمنازل. الحبل الكهربائي لديه مقطع عرضي مختلف، مثل الحبل السلكي. الجهد الكهربائي لهذا السلك يتراوح بين 300 و 500. الأسلاك:يتمتع هذا النوع من الأسلاك بمرونة أكبر من النوعين السابقين وخصائصه فيما بينهما. أسلاك الأرض: هذا النوع من الأسلاك مصنوع من النحاس وله طلاء أصفر اخضر. ولأن النحاس نقي جدا، فالاسلاك التي تؤسس لها مقاومة وهمية منخفضة بالمقارنة مع أسلاك أخرى، لكن وجوده مهم جدا في سلك المجموعة ويزيد من سلامة نظام تأريض هذه المجموعة. أسلاك النايلون: ومن أنواع الأسلاك الأخرى سلك النايلون الذي يتكون من أسلاك رفيعة مربوطة شائعة الاستخدام في أعمال البناء والتشييد. يتميز حبل النايلون بتدني الطاقة مقارنة بالأنواع الأخرى من الكابلات، لذا فهو غير مستخدم في مجال الصناعة.

سعرلفة سلك كهربا4 مم

الكابلات والأسلاك هي أساسا نفسها، لكنها في الواقع مختلفة تماما. يتكون الكبل من موصل كهربائي واحد. الكابل عبارة عن مجموعة أو حزمة من موصلات متعددة داخل إطار مشترك. كلاهما يستخدم للبث. وعادة ما تكون الأسلاك الكهربائية مصنوعة من الألومنيوم أو النحاس. وهي إما عارية أو معزولة وتغطى عادة بطبقة رقيقة من متعدد كلوريد الفينيل. إذا كانت تحتوي على أغطية بلاستيكية، فسوف تحتوي على ألوان تشير إلى أي الأسلاك في تركيبك الكهربي محايد أو ساخن أو مميز.

سعرلفة سلك كهربا4 مم

تحتوي الكابلات على سلك واحد على الأقل، وكابل ترابي واحد، وأسلاك حية ملتوية أو متصلة. وقد يحتوي الكابل على المزيد من الأسلاك حسب الغرض. يتم عزل أسلاك الكابلات بطبقة غلاف ملونة. ومن ثم تضع مجموعة من الأسلاك في الخارج، لتشكيل كابل واحد. في البداية، سنشرح الفرق بين الأسلاك والكابلات حتى نتمكن من تنظيفها، فالسلك موصل يمر خلاله تيار كهربي عبر المدار. الكابل عبارة عن مجموعة من الأسلاك موضوعة معا. ومعظم الموصلات مصنوعة من النحاس، مقاوم للتآكل ويعمل كموصل أفضل من الألومنيوم. الألومنيوم بديل أرخص وأخف وزنا. ومعظم الأسلاك النحاسية هي أكثر الموصلات الكهربائية شيوعا في الأسر المعيشية، وهي توصف بأنها “نحاسية”. ولأن الكهرباء تمر عبر أسلاك النحاس، فإنها معزولة للحماية من الحريق والصدمات. يتمتع كابل الألومنيوم بقدرة توصيل أكبر للنحاس، ولكنه يتحلل بشكل أسرع. ولهذا السبب، فإن كابلات الألومنيوم لا تستخدم عادة في المنازل. يمكن أن تكون الأسلاك القديمة ألومنيوم أو ألومنيوم مع طلاء نحاسي. يجب تركيب كابل الألومنيوم فقط بواسطة كهربائي محترف.

إليك بعض من أكثر الكابلات شيوعا التي يمكنك إستخدامها في مشروعاتك. NM-B NM” مجموعة موائع غير فلزية مخففة من حقيبة ظهر الأسلاك وطيف بدير ومركبات البولي فينيل كلوريد (PVC) طرفية كبلات مدارة. “B” درجة فهرنهايت 194 درجة فهرنهايت Rameshneshand وتشمل M.K.C.H. داخل آن M.I.S. أسطح أسطح خاصة بدون دبوس كرم بيش هادي كار Kund. وفي هذه الحالة، يوجد ما لا يقل عن سلكين لهما عزل قابل للاحتراق لنفس المقطع العرضي، وإن كانت الكبلات المختلفة قد تحتوي على مقاطع عرضية مختلفة. يستخدم هذا الكابل للاستخدام الداخلي فقط في المناطق المحمية من الرطوبة وبعيدا عن أي مصدر للحرارة. لا تدفنوها أو تحريكها خارج الجدار. من الأفضل إستخدامها خلف الجدران والسقوف، وكذلك في تجاويف الأرضيات. كابل UF: تعني المغذيات تحت الأرض. ولها تصنيف للهيكل في الأراضي الرطبة والطبوغرافيا. يشبه كابل NMB، ولكن هذه الأسلاك تجمع في بلاستيك حراري صلب (بدلا من محاطة بشكل فردي بلدائن حرارية مرنة) ومثل كابل NM، يأتي كابل UAF في مجموعة متنوعة من المواصفات لتلبية جميع المتطلبات وهو يحمل علامة UVA (مع نفس ميزات كابل NM).

سعرلفة سلك كهربا4 مم

(كابل IEC) يعني كابل مصفح. تعرف أيضا باسم BX. إنها مصنوعة من أسلاك دافئة، محايدة، معزولة والكابلات العارية، كلها ملفوفة في ورق. ويعمل هذا السلك المحاط بغطاء معدني كموصل أرضي باهظ الثمن نسبيا ويصعب العمل معه. إنها في الغالب في المنزل القديم ولكن ليس في المباني الجديدة. للاستخدام الداخلي فقط. كابل مع غلاف معدني: إنه مثل هذا بالنسبة لكابلات التيار المتردد، ولكن الأسلاك مغلفة بالبلاستيك بدلا من الورق. لديها سلك الأرض الأخضر. للاستخدام الداخلي فقط. وهي غالبا لا تستخدم في طلبات الإسكان.

سعر سلك كهربا16مم

إذا الكمبيوتر المركزي 16 هو سلك مع سطح مقطع عرضي وعازل بلاستيكي، لأغراض عامة. تستخدم هذه الأنواع من الأسلاك في الوضع الثابت كأسلاك واجهة في الأجهزة ولوحات التحكم والقنوات الجوفية التي تتطلب مرونة كبيرة. ولا يسمح بالتموضع المباشر لهذا النوع من الأسلاك على الأسلاك أو القنوات أو أدراج الصهاريج، كما لا يسمح بالتموضع داخل الأنبوب أو تحت الجبس.

السلك السلكي الغير منشعب:

تستخدم الأسلاك داخل لوحات الكهرباء وكذلك للموزعين.يستخدم السلك بسبب بنيته الجافة غير المرنة داخل الأنابيب وتحت الجبس. وكما ذكرنا من قبل، فإن إستخدام الأسلاك في الصناعة، فضلا عن إستخدام هذه الأسلاك الكهربائية، هو أمر مناسب في المبنى. أسلاك المنحدر: يستخدم هذا الأسلاك في المشاريع الصناعية والإعمارية كالأسلاك الداخلية التي تربط المحولات وتنغمس المضخات داخل البئر لمرونتها العالية مقارنة ببقية الأسلاك.

سهم الأرض: كقاعدة عامة فإن كل المعدات التي تحتوي على التيار الكهربائي تتطلب سلك أرضي لمنع التسرب الكهربائي، على سبيل المثال: سلك الغسيل، والأسلاك التي تقوم بتمهيد الثلاجة، والأسلاك التي تقوم بوصلة التوصيل، والأسلاك التي تقوم السيارة على أساسها وما إلى ذلك. وقد يحدث هذا أحيانا بسبب عوامل مختلفة، مثل تعفن سطح العزل، والسحق، والنتوءات، والتعريض لجزء من الموصل وإدخال الرطوبة، وأيضا بسبب التسرب الكهربائي، وإذا تم تنفيذ هذا التسرب خارج النظام الكهربائي، سيتم تصبيدك بالكهرباء بمجرد لمسك الجهاز.  والسبيل الوحيد لمنع ذلك هو إستخدام سلك أرضي أو سلك أرضي. أسلاك النايلون: كما ذكرنا سابقا، فإن أسلاك النايلون لها العديد من التطبيقات وبالتالي فهي تستخدم على نطاق واسع في أسواق الكهرباء والأسلاك.

سعر سلك كهربا16مم

ويستخدم أساسا للربط الكهربائي للمباني التجارية والمكتبية والحكومية والسكنية. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي إستخدام هذا السلك في الأماكن التي يوجد فيها ضغط ميكانيكي بسبب تركيبه الدقيق مقارنة بالأنواع الأخرى من الأسلاك. الأسلاك المطلية: كما ذكرنا سابقا، بنية الأسلاك المطلية هي أنه حتى لو وضع عدد كبير منها بجانب بعضها البعض وتصادم مع بعضها البعض، لن يكون هناك انفجار أو شرارة. لهذا السبب الأسلاك المغطاة أكثر استهلاكا بكثير من الأسلاك الأخرى. والأسلاك المغلفة تستخدم على نطاق واسع في ملفات الحركة ومكبرات الصوت. وتعد الأسلاك المغطاة مهمة جدا لإنشاء قوة كهرومغناطيسية، خاصة في جميع أنواع المحركات والمحول الكهرومغناطيسية التي تعتمد على القوة الكهرومغناطيسية ونفس الملفات.

وما هو كبل محوري هو نوع من كبل نحاسي مكون من موصل داخلي، عازل، ونواة رقيقة. المكونات المستخدمة في هذا الكابل، والتي تمنع تداخل الإشارات. يساعد قلب النحاس لهذا الكابل على نقل البيانات بشكل أسرع. وتنقل البيانات أيضا بطريقة لا تتأثر بالعوامل البيئية المدمرة. لهذا السبب هذا الكبل شائع جدا. لأن الناس غالبا ما يستبدلون الكابلات القديمة بهذه. يتضمن الهيكل الإجمالي للكابل المحوري غطاءا وشبكة مشفرة وعزلة وموصل. القشرة هي الطبقة الخارجية للكابل.

ارخص سلك كهربا

أرخص كابل كهربائي صنع في الصين. وتبيع مراكز البيع التي تنقل البضائع مباشرة من المصنع جميع أنواع الأسلاك الكهربائية بالجملة والتجزئة بأقل الأسعار. وتقدم هذه المراكز أسعارا معقولة جدا للأسلاك المجففة والأسلاك المعبأة. يمكنك الذهاب إلى هذه المراكز وشراء هذه الأسلاك أو أنواع أخرى من الأشياء. كما أن المتاجر على الإنترنت تقدم أيضا السعر اليومي للمنتج، مما يحدد مدى تقلب أسعار المنتج ويقدم مخططا لأسعار الأسلاك الكهربائية في الأشهر الأخيرة. ونحن في شركتنا العالمية القابضة نقوم بإنتاج أسلاك وكابلات كهربائية ذات جودة عالية. لدينا صادرات إلى جميع أنحاء العالم من خلال شركات نقل دولية مثبتة لإيصال البضائع لكم. يسعدنا زيارة موقعنا الإلكتروني.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا