التعريف بمنتجاتنا

من نحن؟

بهدف زيادة كمية و نوعية المنتجات المحلية، بدأت آریاراد نشاطها في مجال بيع و تصدير جميع أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات خدمة العملاء هي أحد البرامج الرئيسية لأعمالنا و بناءً على ذلك، فإن جميع جهودنا لتوفير رضا العملاء و تجربة تسوق جيدة في أذهان عملائنا الأعزاء.

نموذج طلب المنتج

  • لتقديم طلبك ، ما عليك سوى ملء نموذج طلب المنتج وانتظر حتى يقوم خبراء المبيعات لدينا بالاتصال بك.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بخبراء المبيعات لدينا لطلب منتجك وطلب منتجك.

الحصول على مزيد من المعلومات حول:




منتجاتنا

الكابلات الكهربائية

كابل طاقة ثلاثي الأطوار

تعتبر الأسلاك والكابلات من أهم المعدات في الصناعة الكهربائية. كما يشير اسم كابل الطاقة ثلاثي الطور ، فإن هذا الكابل يستخدم لنقل الكهرباء ذات الجهد العالي وثلاث مراحل. يجب أن يكون هيكل هذا النوع من الأسلاك والكابلات من النوع الذي يمكنه تحمل التيار العالي وعدم تعرضه للتلف. تشمل الاستخدامات الأخرى للكابل ثلاثي الأطوار المصاعد السكنية والتجارية ومضخات الآبار وما إلى ذلك.

كابل متعدد تقطعت بهم السبل

يتكون من موصل واحد أو أكثر معزول عن الآخر ومحمي بغطاء عازل. يستخدم هذا النوع من الكابلات للتحكم والاتصال في الآلات ، وسيور النقل ، وخطوط الإنتاج ، وصناعات الأدوات الآلية ، وخطوط التجميع المتقدمة ، والمعدات الأوتوماتيكية والضغوط الميكانيكية المعتدلة بشرط ألا تكون على اتصال مباشر بالحرارة.

تعليقات المستخدم

مرحبا صباح الخير. لديك موقع جيد جدًا وقد ساعدني كثيرًا في شراء المنتج حتى أتمكن من شراء منتج جيد. أتمنى أن تكون ناجحًا دائمًا.

اتصل بنا



Created by potrace 1.16, written by Peter Selinger 2001-2019

مدير المبيعات: علی رشیدی

+447700309961




WhatsApp

+447700309961

مدير المجموعة آریاراد

علي رضا صميمي

اتصل بنا