شراء ألوان سلك الكهرباء الأزرق والبني والاصفر بالجملة

وأول قائمة بأسعار الشراء التي تم تحديثها مع تقلبات الأسعار هي قائمة الكابلات الكهربائية والكابلات متعددة النوى والأسلاك الأرضية والهواتف ذات الألوان المختلفة الأزرق والأصفر والأسود والأخضر والبني التي تتيح لعملاء هذه المنتجات معرفة السعر اليومي لكابلات وأسلاك البناء. مقدمة المنتج: الأسلاك والكابلات والسعر اليومي لتركيب الكابلات والكابلات وتتمثل إحدى طرق تصنيف المنتجات في صناعة الكابلات والكابلات في التطبيق والموقع. على طول نفس الخط، عندما نطلق منتجات تسمى أسلاك البناء والكابلات، ندرك أنها تستخدم أساسا في البناء. وبالنظر إلى قائمة الاستفسارات المتعلقة بالشركات السكنية والمكتبية والتعليمية والتجارية والإنشائية، يمكننا أن نعبر عن المنتجات التي تهم هذه المجموعة على النحو التاليخط الطاقة الأصلي سلك ومحول متعدد النوى خطوط حماية عامة ضد المفجر خط هاتفي داخلي كبل بيانات المنزل iPhone سلك أو كابل مقاوم للحريق يستخدم لأنظمة الإنذار بالحريق كابل هوائي محوري سلك كهربائي خفيف الوزن كبل توجيه المصاعد يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هذه المنتجات أدناه. بناء خط صاعق مبيعات بنكية

وقد تم تصنيع هذه الكابلات وفقا للمعيار IEC 60228 وفقا للمعايير الوطنية الإيرانية. ستتوفر مجموعة متنوعة من الألوان لوضع أكثر دقة. يتكون هذا المنتج من الجزئين التاليين: الموصل: رذاذ نحاسي متوافق مع IEC 60228 العزل: أحمر، أزرق، أسود، أصفر، أخضر، بني و … يتم عادة شراء مقاطع عرضية للكابلات من 1.5 و 2.5 و 4 و 6 ملم 2 لتركيب الكابل، ولكن يمكن تركيب هذه الكابلات مع مقاطع عرضية أصغر حجما وأعلى من القيم المذكورة أعلاه. بخاخ أسلاك أرضية تشدد لوائح بناء الدولة على سلامة الكبلات. إن أحد أكثر إجراءات السلامة الكهربائية فعالية هو إستخدام نظام أرضي للبناء يمكن الاعتماد عليه. ولاستكمال نظام حماية الأرضية في المبنى، يتم إستخدام موصل تأريض خاص بالإضافة إلى المرحلة المحايدة والموصلات.

تصنع الأسلاك نفس المكونات التي تصنع الأسلاك الكهربية، والفرق الوحيد بينها هو لون العازل. لتمييز الاسلاك الارضية عن الاسلاك الاخرى، يكون لون غلافها اخضر وأصفر. يستخدم هذا السلك أيضا في أجزاء مختلفة مثل 1.5 و 2.5. 2.5 * 4 تسعير الكابلات وسلك متعدد المراكز ومن المنتجات الأخرى المدرجة في قائمة طلبات الشراء اليومية لأسلاك وكابلات البناء كابل متعدد النوى – كابل رش يستخدم عادة في المباني هو كابل رشاش قياسي للمدافع الرشاشة يحمل شفرة NYMHY أو H05VV-F و H07VV-F. بنية الكابل هي: الموصل: مدينة النحاس من الفئة الخامسة العزل: يأتي النوع D PVC باللون الأحمر والأسود والأزرق والرمادي والبني والأخضر والأصفر الطلاء: PVC النوع ST5، معظمها أسود أو مسبب بواسطة العميل الاختبارات المعيارية: المعيار IEC 60228 جهد التشغيل: 300/500، 450/750 فولت شراء كبل هاتف رمادي

بيع الكابلات بمختلف أسلاك البناء بإمكان مجموعتنا تصدير جميع أنواع الأسلاك والكابلات المستخدمة في مشاريع البناء. والعبوات الشائعة لصنع أسلاك الكابل هي كما يلي: سلك، سلك لولب، سلك لولب، كرة 100 متر أسلاك وكابلات الحماية من الحريق: 200 متر أو 100 متر في وقت مبكر أو 500 متر في وقت مبكر أسلاك وكابلات: بكرة الهوائي: ملف أو دحرجة قطرها 100 و 500 متر الهاتف: 250 و 300 و 500 لفة أو لفة مصعد مسطح: بكرة ما هو لون الكابلات والكابلات واستخداماتها وتتبع جميع الأسلاك والكابلات معايير ألوان معينة. إظهار كل لون المهمة المحدد لسلك معين في الدائرة. يمكن أن يحتوي كل سلك على جهد كهربائي في مكان ما، لذا يجب تطبيق نفس الحذر عند إستخدام كل لون. سنناقش اولا في هذه المقالة مختلف الاسلاك الملونة، ثم نشرح الارض، المرحلة، والحياد، وكيف تختلف وأين تكون في أجهزة مختلفة.

وإلى جانب الأسلاك والكابلات، تستخدم أسلاك الهاتف في المباني لإنشاء خطوط الهاتف والإنترنت. وقد بنيت هذه الأسلاك لتلائم الأماكن الداخلية. وفي السوق، يدعى هذا المنتج أيضا خط هاتف مشوي أو خط هاتف جوي.

 

يتم إنشاء كابل الاتصال الداخلي JY (ST) -Y أو J-2Y (ST) Y كما يلي التوصيل:سلك نحاسي صلب العزل: PVC النوع YI1 أو البولي إيثيلين الدرع: رقاقة ألومنيوم + سلك تفريغ نحاسي معبأ الطلاء:نوع مركب PVC رمادي YM1 تتوفر هذه الكابلات في أزواج من 2 و 4 و 6 و 8 و 10 و 100 زوج. القطر الأكثر شيوعا لأعمال البناء هو 0.6 مم. كابل بيانات iPhone للمنازل كابل iPhone الخاص بالمنزل هو نوع آخر من الكابل المدرج في قائمة أسعار الكابل والكابل. كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم لتوصيل أجهزة الصوت والفيديو من iPhone للمنازل. يزداد الطلب على أجهزة الأي فون المنزلية لتشغيل الفيديو على الكابلات، وتستخدم لهذا الغرض نفس الكابلات الرقيقة التي تمت مناقشتها في القسم السابق. كابلات وأسلاك مقاومة للحرارة

كبل أسود وتستخدم الأسلاك السوداء لنقل الطاقة إلى المحولات والمنافذ، وتستخدم عموما في قواعد التحويل الدائري، حيث تعمل كإرتباط بين المحولات والأحمال الكهربائية. جميع الأسلاك السوداء يتم تشغيلها دائما. كابل أحمر مثل السلك الأسود، يمكن إستخدام سلك أحمر مع العديد من أنواع قواعد التبديل. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم اللون الأحمر لتوصيل مستشعر الدخان بالنظام الكهربائي المنزلي. يمكنك الانضمام إلى السلك الأحمر أو كلا السلكين الأحمر والأسود. سلك أزرق وأصفر وتحمل الكابلات الزرقاء والأصفر الكهرباء، لكنها لا تستخدم للتوصيلات في مقابس الحائط العادية. يتم إستخدام اللونين الأزرق والأصفر لمد الأسلاك عبر الأسلاك.

أسلاك بنية ورمادية يستخدم كلا من الكابلات البنية والرمادية للموصل المحايد. يستخدم اللون البني عادة لهذا الغرض. سلك أخضر الغرض من إستخدام اللون الأخضر هو تحديد الحبل الأرضي للدائرة. تتصل الأسلاك الخضراء بالطرف الأرضي من صندوق التسليم وتنتقل إلى موصلات الجهد العالي في خزانة التحكم. السلك الأخضر في الواقع يعمل كحماية. معيار عالمي لألوان الكابل يتم تجميع ألوان توصيل الكابلات الشائعة في السوق العالمية وفقا لمعايير IEC 60227. كابل أحادي المركز: عادة ما يكون لون عزل الكابل أحادي المركز أسود اللون. كابل ذو سلكين: يستخدم اللون الأسود عادة كمرحلة وزرقاء للحياد. وطبعا، يمكن إستعمال ألوان أخرى أيضا. كابل ثلاثي المراكز: أصفر / أخضر – أزرق – بني أو أسود أربعة كابلات أساسية: أصفر / أخضر – رمادي – أسود – بني أو أزرق – رمادي – أسود – بني PentaCore: أصفر / أخضر – أزرق – أسود – بني – رمادي أو بني – أزرق – أسود – رمادي – أسود أساسيات تلوين الكابلات يتم تخصيص اللون الأصفر / الأخضر من الأسلاك للتمهيد أو للحماية المشابهة فقط. الأزرق هو الموصل المحايد. وفي حالة عدم وجود كابل محايد، يمكن بالطبع إستخدام الأزرق لتحديد كل مركز من أسلاك الكابل، باستثناء توصيل الأرض أو موصل الحماية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا